5 طرق لزيادة دخلك بشكل كبير

5 طرق لزيادة دخلك بشكل كبير
  • 29
    Mar

5 طرق لزيادة دخلك بشكل كبير

لماذا يكتفي الناس ببضعة آلاف من الدولارات الإضافية سنوياً؟

مايك يشعر بالسعادة عندما يقوم رئيسه بزيادة دخله السنوي من 70.000$ إلى 75.000$ سنوياً، وعلى الفور يبدأ بالتخطيط لإجازة لمدة 10 أيام يقضيها مع زوجته في الخارج، إن الزيادة الإجمالية 5000$، ويقول أنه سعيد في هذه الفرصة، وتبدأ زوجته بالتوسل لقضاء جولة أوروبية كانوا قد خططوا لها منذ سنوات، وهذا لوقت المثالي لقضائها منذ أن ذهب الأولاد للكلية.

ومع ذلك إن 5000$ لا تكفي لتوم، الذي يبحث عن طريقة لزيادة دخله بشكل كبير له ولعائلته، وقال أنه سيأخذ 5000$ ويستثمرهم في مشروع خاص مجدياً أكثر من الانخراط وراء المصروفات الشخصية، لأنه يعلم أن يمكن أن يصبح مليونيراً لو عمل في فترة المساء وعطلات نهاية الأسبوع، والتي ستتوفر بغضون أشهر لو عمل بدوام كامل.

تم منح كلا الرجلين نفس الفرصة، إلا أن تفاعلهم معها كان مختلفاً، مايك ذهب في إجازة مع زوجته، لكنه قلق طوال الوقت كيف أن ماله قد تبدد بسرعة، ومن ناحية أخرى توم عمل باستمرار على تجارته واستثمر وقت إجازته للعمل على مشروعه بدوام كامل.

السؤال: من هو الذي سيحصل على المزيد خلال السنوات 5-10 القادمة؟

هذا النوع من الحالات يحدث يومياً: رجل يستقر بمكانه، والآخر يعمل بجد.

حيث قال ابراهام لينكولن ذات مرة: “إن الحياة ليست السنين الذي تعد بالأرقام، لكن الحياة في السنوات التي مضت”. بينما العديد من الأشخاص اللذين ينتظرون النجاح أن يتحقق لهم، إلا أن البعض الآخر يعمل بجد لتحقيق النجاح في حياتهم”.

قريباً سيبدأ الشخص الجالس بتحضير قائمة الأعذارعن السبب في عدم نجاحه، عادةً يحدث هذا في نفس الوقت الذي يسرع الشخص إلى النجاح، وصدقاً إذا كان الشخص الجالس يمكن أن يحقق حلمه في وقتٍ مبكر لكان أدرك مبكراً أن العالم كان له بالفعل.

قول مأثور: “الحياة لا تحدث لك، بل تحدث من أجلك”.

كيف تسير أمورك فيما يتعلق بالنجاح؟ هل تشعر بالإلهام؟هل يمكن استغلال دفعة قليلة من الثقة؟ ماذا عن دخلك؟ هل ترغب بالوضع المالي الحالي الخاص بك؟ المال هو أعظم وسيلة لقياس نجاحك، لذلك دعونا نناقش أفضل خمس طرق لزيادة الدخل بشكلٍ كبيرٍ.

تخلى عن التطوع
بما أن الكون دائماً يعطينا، فإنه يطلب بسهولة أن نعطي، أولئك اللذين لا يتخلوا عن التطوع سيضطروا إلى العطاء مجبرين سواء أحبوا ذلك أم لا، ومن خلال عدم الإعطاء من وقتك، والمال، والجهد، سيتم سرقتها منك من قبل الآخرين، مما يتسبب الكثير من الحزن واليأس في هذه العملية.

على سبيل المثال، مونيكا تقول لنفسها: “لا أستطيع العطاء لأني لا أملك شيئاً” وبسبب هذه الفكرة، يرغمها الكون أن يعطيها الوقت والمال، والطاقة لأسباب لم تثبتها، مثل العمل على وظيفة لا ترغب بها، ومع ذلك، إن أفضل وقت للعطاء هو عندما تشعر أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك، وعندما تعطي باستمرار، تتلقى باستمرار.

اعمل بأجر
أنا على يقين بأنك تتفق معي أن غالبية الأشخاص لا يمانعوا بأن يمتلكوا الملايين، ومع ذلك إن المشكلة هي أنهم يمتلكون مبدأ العمل الجاد للحصول على 100.000$، إذا كان تفكيرك لا يسمح لك بأن تجعل الحلم واقع يجب عليك أن تعمل بأجر، واظهر للعالم ما القيمة التي تعمل على تسليمها.

وهذا يعني أنك على استعداد وقادر يومياً أن تعمل 12 ساعة على الأقل، ومع ذلك هذا لا يكفي، عليك أن تأخذ المهام الذي تعطيك أرباحاً أكبر، على سبيل المثال، ليس له معنى أن تتخلى عن فرصة 1000000$ وتقبل 100$، وقد يبدو واضحاً أن الأشخاص يسعون باستمرار نحو الطرق الأقصر والعمل بأجور.

تصور نجاحك
قم بإعطاء كل ما لديك من تصور، كل ما تتصوره يمكن أن يصبح حقيقة بمجرد تصور نتيجة ما تريد، المفتاح هو الخوض في تفاصيل الصورة الواضحة لما ترغب في مخيلتك، ونحن نعتقد أن التصور والعقل هو ملكوت إنجازاتك، وتتفق مع ما تريد.

ومع ذلك إن كثير من الأشخاص يركزون على ما لا يريدون، كأن يفكروا في فقدان وظائفهم، تحطم سياراتهم، أو الإساءة لأصدقائهم، عندما بفعلون ذلك، فإنهم يصدون النجاح الذي يريدونه، بدلاً من جذب الاستثمارات إلى أفكارهم، ما المستقبل الذي تراه لنفسك؟ هل تراه فقيراً أم مزدهراً؟ ستحصل على أي واحد من الذي تراه في عقلك.

هنا السر في تحقيق كل الرؤى الخاصة بك، عندما ترى عدم الانسجام، نرى الحب، حيث نرى النقص، نرى الوفرة، حيث تتواجد الصحة والكمال، هناك حالة من الاختلاط، نرى السلام.

تلقى نعمتك
كثير من الناس لديهم عادة التقليل من نعمهم، والتصرف بتواضع لإرضاء عقول منتقديهم، ومع ذلك ليست هذه الطريقة الأكثر وفرة في العيش، والحقيقة أن ثروتك تنتظر منك الاستمرارية، والسعي بالاعتراف والاعتماد، والسبب الرئيسي الذي يجعل الناس لا يحصلون على أموالهم لأنهم لا يعلمون أنها موجودة!

كثير من الناس لا يستطيعون الحصول على النعم لأنهم منشغلين بالتقليل من شأن أنفسهم، حيث تتسبب إدانة الذات المزيد من الفشل والفقر واعتلال الصحة أكثر من أي شيء آخر، أنت تخدع نفسك عندما تعتقد أنك تستحق أقل مما أنت عليه، بينما يعتقد معظم الناس أنه تواضع، إنها تصرفات تدل على الغباء، باختصار أدرك نعمك إذ تسعى للحصول على المزيد منها.

أوقف الاستيطان
حان الوقت لوقف الاستيطان للوضع الحالي في الحياة، للقيام بذلك، يجب أن تعلن بشكل جدي أنك تريد التغيير وأن تصمم على ذلك، وفي كثير من الأحيان يجب أن تقوم بتغيير العادات القديمة الخاصة بك وأن تحل محلها أخرى جديدة، وتحتاج أيضاً للتخلص من الأشخاص القدامى، الأماكن والأشياء المتعلقة بالماضي إذا كنت ترغب بحياة أفضل وجديدة.

 

5 طرق لزيادة دخلك بشكل كبير

Comments are closed.

عن الشركة

قصة كفاح عاشتها شركة عربجيك منذ الربع الاخير بعام 2014 عندها بدات شركة عربجيك بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا شهور قله جعلت شركة عربجيك بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص تصميم المواقع