3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها

3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها
  • 28
    Mar

3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها

كرجل مبيعات ناجح ينبغي عليك السعي للأفضل دائماً والقدرة علي الإبتكار وتجنب الأخطاء التي يقع فيها معظم رجال المبيعات

التي تؤدي بهم إلي الفشل وخسارة العملاء. هذه بعض الأخطاء الفادحة التي يمكن ان يقع فيها رجل المبيعات دون أن يدري :

1.استمرارك في الإصرار على بيع المنتج الخاص بك

الأفضل: في نهاية كل مكالمة عليك طرح السؤال “ما هي أفضل الأوقات لأتحدث معك عن المنتج؟” أو “ما هو أفضل وقت للاتصال بك مرة أخرى؟” ويمكن تكرارها خمس مرات في 30 يوم وإذا لم يكن هناك أي إجابة عليك إعطا فرصة تتراوح بي 3-6 أشهر قبل أن تحاول مرة أخرى.

2.عدم اغتنام الفرصة

هنالك بعض من العملا مهتمين بمنتجك؟ عليك اغتنام هذه الفرصة، يقول هوفمان:”رجال الأعمال في كثير من الأحيان ينتظروا فترة طويلة للمشاركة المباشرة مع فئات المجتمع الآخرين”.

الاهتمام هو لحظة عابرة عليك اغتنامها، وننحن دائماً مشغولون جداً في أن نغتنم مثل هذه الفرص، وإذا كنت تعتقد أن المنتج أو الخدمة التي تقدمها ذو قيمة وقد يخدم فئات المجتمع، فلديك المسؤولية لإيصال المنتج أو الخدمة الخاصة بك للعالم وتحقيق الفائدة المرجوة.

3.الثقة بالنفس المفرطة قد تضعك خارجاً

ها أنت رجل مبيعات غير كامل؟ تقبل الفكرة واعترف بها، لأن العملا يرغبون بالتعامل مع شخص يمتكل الأفكار وليس رجل مبيعات محنك. كما يقول هوفمان “تلك هي  الحقيقة خاصة حول المبيعات”، يجب أن تبدو ضعيفاً وقوياً في آنٍ وحد، كونك شخص جديد في مجال المبيعات ومنفعل، عليك أن تكون واثق حول الإلهام الذي دفعك للبد في مجال الأعمال.

3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها

Summary
3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها
Article Name
3 أخطاء فادحة في المبيعات عليك تجنبها
Description
1.استمرارك في الإصرار على بيع المنتج الخاص بك الأفضل: في نهاية كل مكالمة عليك طرح السؤال "ما هي أفضل الأوقات لأتحدث معك عن المنتج؟" أو "ما هو أفضل وقت للاتصال بك مرة أخرى؟" ويمكن تكرارها خمس مرات في 30 يوم وإذا لم يكن هناك أي إجابة عليك إعطا فرصة تتراوح بي 3-6 أشهر قبل أن تحاول مرة أخرى.
Author

Comments are closed.

عن الشركة

قصة كفاح عاشتها شركة عربجيك منذ الربع الاخير بعام 2014 عندها بدات شركة عربجيك بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا شهور قله جعلت شركة عربجيك بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص تصميم المواقع