لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة

لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة
  • 16
    Apr

لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة

لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة

لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة إنشاء وإدارة الأعمال يمكن أن تكون محاولة، قد تواجه المحن بشكل يومي، وتضطرون لاتخاذ القرارات التي تؤثر على مستقبل الشركة، وهناك الكثير من أوجه الشبه بين الأعمال التجارية وزجاجة النبيذ، كلاهما يتطلب مزيجاً من الانضباط، وتعرف كيفية التعامل معه، المكونات الصحيحة وقليل من الكيمياء، وإذا اجتمعت كل هذه الأمور بالشكل الصحيح، وذلك يشبه زجاجة النبيذ الجيد، وينتهي الأمر بك مع الأعمال التجارية التي تزداد متعتها كلما تقدمت السنين.

لماذا يجب أن يبدأ رجال الأعمال التفكير مثل السقاة؟ بالنسبة للخلفية، صناعة النبيذ تعتمد على الساقي الذي يجب أن يتمتع بمعرفة عميقة من أنواع النبيذ المختلفة مثل نبيذ فاريتالس ومعرفة الطريقة التي أنتج بها إلى أن تقدم بالزجاجة بالطريقة المثلى، احترام الدقة والاهتمام بالتفاصيل من قبل الأشخاص اللذين يشربون النبيذ في كافة أنحاء العالم، حتى أنه تؤثر على صناعة المواد الغذائية من خلال معرفة ما النبيذ الذي ستبرز أفضل النكهات، الأهم من ذلك لا يمكن للسقاة تحقيق مكانتهم من دون إتقان أعمالهم حتى النهاية، من فرقعة زجاجة الشمبانيا إلى القدرة على التعرف على منشأ النبيذ، العمر والقيمة، والسقاة لهم كافة الاحترام والتفهم من كافة الفئات.

ومن هنا كيف يمكن لرجال الأعمال في التفكير مثل السقاة في تشغيل مشروع تجاري ناجح؟ وبالنسبة للمبتدئين، نمو الشركات تتطلب مجموعة متنوعة من المهارات والموهبة والحدس، سواء كان من الموظفين والمستثمرين وأعضاء فريق القيادة أو العملاء، من المهم أن يكون هنالك نوعيات مختلفة ومتنوعة من الخصائص اللذين يتمتعون بها، والسقاة اللذين يهتمون باكتساب أموالهم من المؤكد يكون هنالك دائماً أصناف المناسبة من النبيذ في القبو، وبالمثل، يجب على قادة الأعمال احتضان التنوع في الفرق وفي الفكر ليكونوا قادرين على احتضان مجموعة من المواهب المختلفة.

التحدث عن فاريتالس، في نواح كثيرة هناك أنواع مختلفة من النبيذ ترتبط مباشرة مع كبار خصائص المثالية للمديرين التنفيذين، والتكلم كساقي هناك كأساً من النبيذ أو اثنين يمكن أن يحتسيها رجال الأعمال في بعض المشاكل التي تواجهها، يتحدث بوصفه أن هنالك طرق للتعامل مع كل شخصيات تهتم بمذاق معين من النبيذ، دعونا نلقي نظرة فاحصة على خمسة أمور التي تفعلها النبيذ:

ساوفيغنون كابيرنيت: حان الوقت للرجل أو المرأة

هذا هو النبيذ الذي تحتاجه عندما تحتاج لتجاهل ورفض بعض الأمور، ويدل على الصرامة والقيمة، ويقترن هذا النوع من النبيذ لمعالجة المشاكل الكبيرة، واتخاذ تصريحات جريئة وقررات وعمل احتياطات أساسية ومثابرة.

بينو نوير: احتضان التعقيد

قد يحتوي على القليل من النبيذ، وهذا يدل أحياناً أنه لا توجد طرق مختصرة ومفتاح لإيجاد الحلول الصحيحة لمشكلة صعبة هو التحلي بالصبر، وتطبيق الدقة وإجراء بعض التعديلات حتى تصل للحق.

شاردونيه: تجاهل المبغضين

اقتباس الكلمات الحكيمة لمارتن توين: “لا توجد معايير في ذوق النبيذ،الشعر أو رةح المثابرة” لديك صوتك وصت الأغلبية لا يمكن أن تقرر عنك، بعض من توين، وبعض منه أمر أفضل ولكن بغض الطرف عن الرأي، فإنه لا يمكن أن يكون اعتذار عندما تنشغل في الأعمال التجارية ولا يمكن أن تفعل ذلك.

بلان استرلينيا: البقاء منتعش

رجال الأعمال يجب أن يكونوا قادرين على اتخاذ خطوات للوراء وعرض مشاكل بنظرات جديدة، نظرة إيجابية والتلذذ بمزيد والمزيد والمزيد، مثل استرلينيا بلان، يجب على رجال الأعمال أن ينسوا الأدوار التقليدية ويكونوا فريدين من نوعهم، مفتاح النجاح هو الحفاظ على كافة من في المكتب بتفكير مستمر وتحدي الوضع القائم.

زينفيندل: القوة معاً

تماماً كيف يجلب Zin تماسك العائلة، القائد الجيد أو المدير الجيد يعلم أنه حين يكون الوقت للاستكشاف أو الاحتفال بنجاح من الأفضل أن يجلب فرقه، أنه أمر حماسي لجلب الفريق، الشبكة والمجتمع الذي يمكن الوثوق به، ودعوتهم في كثير من الأوقات، وفي نهاية اليوم أنت بحاجة للشعور بالتعزيز من الناس اللذين تعمل معهم، والتأكد من أنهم يشعرون بدعمكم أيضاً، وهذا النبيذ أيضاً يجلب للأشخاص الشعور بالانخراط، ولكن لا تنسى أبداً أن تقول شكرأ، وحتى عندما تصعب الأمور، زينفيندل يبقيك دائماً ترى نصف الكأس الممتلىء.

كل شخص لديه تفضيلات مختلفة عندما يتعلق الأمر بشرب النبيذ، ولكن رجل الأعمال يعرف جيداً وجود مزيج من الصفات التي ترافقه هو مفتاح للحل، سواء كانوا يقدرون أنفسهم في نوع النبيذ المختار أو يكونوا عشوائيين بالاختيار، يجب أن يتركوا الخيار للساقي الذي بداخلهم: الأمر الذي سيؤدي لفهم أعمق للأمور المعقدة في إدارة الشركة، ومهارات تحليلية بشكل أفضل على حل المشاكل، والأهم من ذلك التنظيم الصارم مما يجعل أعمالهم أكثر تميزاً.

لماذا كافة قادة الأعمال يجب عليهم التفكير بالبدء مثل السقاة

Comments are closed.

عن الشركة

قصة كفاح عاشتها شركة عربجيك منذ الربع الاخير بعام 2014 عندها بدات شركة عربجيك بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا شهور قله جعلت شركة عربجيك بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص تصميم المواقع