كيف تضاعف مبيعاتك ؟

كيف تضاعف مبيعاتك ؟
  • 9
    May

كيف تضاعف مبيعاتك ؟

كيف تضاعف مبيعاتك ؟

كيف تضاعف مبيعاتك ؟

توبي نوزور

إنها سنة جديدة ويجب عليك أن تمتلك خططاخاصة بك، وقد تكون وضعت مع إدارة الشركة بعض التوقعات التي يقرر بها أين ستكون المؤسسة في نهاية هذا العام.

قسم واحد لا تستطيع أن تتجاهله أثناء عملية التخطيط وهو قسم المبيعات الخاصة بك، وهو أمر يستحق الاهتمام به لأنه فريق المبيعات الخاص بك يحدد مدى نجاح عملك سيكون، وإلى حد كبير ذلك يعتمد على تحقيق الأرباح أو تكبد الخسائر.

ألقي نظرة فاحصة على أرقام المبيعات، كيف يبدون؟ ما هي النتائج التي حصلت عليها من قسم المبيعات في العام السابق؟ كيف يمكن أن تحسنها؟ ما يمكنك القيام به لضمان أن فريق المبيعات يتقدم هذا العام؟

واحدة من أفضل الأشياء الذي يمكنك القيام به لفريقك العاملين في المبيعات هو توفير الحوافز اللازمة لتحقيق الأهداف التي وضعتها هذا العام، وفي بعض الأحيان، تحفيز في قوة المبيعات الخاصة بك الذي قد لا يكون كافياً، ويكون استخدام بعض الأأفكار المبتكرة أو وظيف المساعدات من بعض التقنيات الأساسية التي قد توفر احتياجات مؤسستك.

وفيما يلي بعض الابتكارات التكنولوجية أتمنى لو عرفت عنها في وقت سابق، حيث من شأنها أن تعمل على نمو عملي وذلك حسب مخيلتي العميقة.

المنبه

المنبه هو أبسط أداة يمكنك استخدامها للحصول على إنتاجية أكثر وزيادة مبيعاتك، ومعظم العاملين في المبيعات يحصلون على نتائج سيئة وذلك لأنهم ببساطة يتبعون جميعهم نفس النمط، وقرر ان تكون مختلفاً هذا العام، واضبط المنبه الخاص بك ووضعه لإيقاظك في وقت مبكر كل يوم.

ساعة واحد إضافية في اليوم تمنحك القدرة على إعداد مكالمات المبيعات الخاصة بك، الأمر الذي يوفر لك فرصة لتطوير الأفكار التي من شأنها تعزيز العلاقة القائمة مع العملاء، إن ساعة إضافية واحدة يمكن أن تعطيك نفس القدر من الوقت للقيام ببعض الأبحاث التيمن شأنها زيادة مدى الاهتمام لتوقعاتك.

وأخيرأ يمكنك استخدام الوقت الإضافي في القراءة أو الاستماع لبرنامج عن المبيعات، وفي النهاية، تحصل على سبع ساعات إضافية من تحسين الذات كل أسبوع، ويمكن أن يكون هذا الأمر وحده الذي تحتاجه لمضاعفة مبيعاتك.

موقع عمل إلكتروني

بعض رجال الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم، يشعر أن أعمالهم ما تزال صغيرة جداً، وجود موقع على شبكة الإنترنت هو أمر لا لزوم له، ولأصحاب الأعمال الصغيرو والمتوسطة الحجم يميلون لفكرة وجود موقع إلكتروني لأعمالهم على الإنترنت، ولكنهم يشعرون بالقلق من وجود موقع تجاري على الإنترنت هو أمر تقني ومكلف، وأنهم قد لا يستطعون تشغيله.

عدم وجود موقع تجاري على الإنترنت في عام 2016 هو أمر قاتل لأن من المتوقع أن تنمو مواقع المبيعات الأمريكية إلى $48 بليون بحلول عام 2019.

الحصول على موقع تجاري على شبكة الإنترنت يساعدك للوصول لعملاء جدد لفريق المبيعات الخاص قد لا يتمكن فريقك من التوصل إليهم، فهو يوفر لك القدرة على قيادة حملة تسويق فعالة عبر الإنترنت، وبدءاً من إعلانات على محرك البحث الأفضل إلى التسويق عبر البريد الإلكتروني، إنه يساعدك على بيع أكثر للمنتجات عبر الإنترنت.

وبفضل الإنترنت، هنالك عدد لا يحصى من الموارد التي تساعد أصحاب الأعمال الصغيرة على إنشاء وتشغيل موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، وعلاوة على ذلك، هناك الآلاف من الشركات التي تستضيف المواقع والتي يمكن أن تساعدكم في إيجاد موقع إلكتروني واستضافته.

أنظمة هاتف

العميل المثالي يرى المؤسسة الكبيرة والناجحة يمكن الاعتماد عليها، ويجب أن يتعامل معها، وهناك نظام PBX على الهاتف يمكن أن يساعدك على إعطاء الزبائن إنطباعاً بأنها شركة كبيرة وناجحة مع موظف استقبال حتى عندما لا يوجد أحد فيها.

على سبيل المثال: إن هذا النظام يأتي مع موظف استقبال آلي سيرحب بالمتصليين وتقديم خيارات مثل: اضغط 2 للمبيعات، اضغط 3 للاستفسار، إلخ…، وهذه الميزة وحدها تساعد عملك لخلق صورة مهنية خاصة بالنسبة للأشخاص المدعوون لأول مرة، وهذا الأمر يضمن زيادة مبيعاتك.

محادثات فيديو حقيقية

تقديم خدمة عملاء ممتازة هي إحدى الطرق لضمان أن عملك يتميز، وهذا السبب وراء استثمار الملايين من الدولارات كل عام في خدمة العملاء لضمان رضا العملاء.

طريقة واحدة لتحسين خدمة العملاء الخاصة بك وهب أن تتجاوز الإجابة التقليدية للعملاء من خلال رسائل البريد الإلكتروني أو الدردشة عبر الإنترنت، وتوظيف واستخدام محادثات الفيديو، الأمر الذي يساعدك على رؤية تعابير عملائك العاطفية وضبط نهجك تباعاً لذلك.

وهذا التجربة تعطي عملك لمسة خاصة في التعامل مع عملائك اللذين سيحبونها، وبالتالي جلب المزيد من المبيعات.

 

كيف تضاعف مبيعاتك ؟

عن الشركة

قصة كفاح عاشتها شركة عربجيك منذ الربع الاخير بعام 2014 عندها بدات شركة عربجيك بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا شهور قله جعلت شركة عربجيك بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص تصميم المواقع