أفضل المهارات التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة

أفضل المهارات التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة
  • 29
    Mar

أفضل المهارات التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة

أعلن موقع LinkedIn بالأونة الأخيرة عن أهم المهارات لعام 2015 والتي ساعدت أشخاص كثيرين في الحصول على وظيفة، ووجدت LinkedIn هذه المهارات عن طريق تحليل كل نشاط توظيفي وتعيين حصل على مواقعها على الانترنت في عام 2015.

مهارة cloud والحاسوبية يعتبر عام 2015 هو عام Cloud لاعتبارها أكثر المهارات المطلوبة في هذا العام إلى جانب المهارات الحاسوبية، ومن المتوقع أنه هذا الاتجاه سيستمر في الارتفاع في عام 2016، ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول على عقد عمل سريع بادر بالحصول على مهارات مثل Hadoop، HBase و Hive.

التحليل الإحصائي واستخراج البيانات أنا متأكدة بأن الجميع شاهد على الأقل مقالة واحدة حول المعلومات الضخمة في عام 2015، خمن ماذا؟ إن البيانات الضخمة ستصبح أكبر وأكبر على مرّ الأأيام مع العديد من المشاركات، Tweet، صور وتحميل الفيديو، ونتيجة لذلك، إن الشركات تتعامل مع البيانات أكثر من أي وقتٍ مضى، ومن أجل استهداف صحيح للعملاء وتسويق المنتجات المناسبة، لا بد من تحليل هذه البيانات، وبالتالي يتعين على الشركات توظيف أشخاص على دراية بالإحصاءات والتحليلات وأدوات مثل SPSS، SAS، KNIME، وبرمجة R وغيرها الكثير.

إدارة حملات التسويق/ وتسويق SEO و SEM قبل دخول عصر الإنترنت كانت الإعلانات التلفزيونية هي أكبر أداة، أما الآن يتم استخدام الإنترنت على نطاق أوسع للدعاية، وهو أفضل بكثير من إعلانات التلفزيون لأن إعلانات الإنترنت يمكن قياسها بصورة أسهل، حيث يمكن للشركات تتبع عملائها من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط أو خوارزميات مختلفة تظهر الإعلانات التي تحصل على اهتمام العملاء، ومن الواضح أنه يجب أن يكن هناك شخصاً ما لإنشاء هذه الإعلانات وإدارة ميزانياتها، لذلك فإن مديري الحملات التسويقي ومسوقي SEO و SEMهم مسؤوليين عن تصميم ووضع وإدارة هذه الإعلانات، وإذا كنت ترغب بأحد تلك الوظائف فأنت تحتاج إلى تعلم أدوات التسويق عبر الإنترنت مثل Google Adwords و Google Analytics والعديد من برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني.

دمج تطوير البرمجيات لاتزال مهارات البرمجة في قمتها في عام 2016، وتستخدم هذه الشركات العديد من البرامج وأنه من الصعب جداً التأكد من جميع برامج المتوافقة مع بعضها البعض، وفي بعض الأحيان، تحتاج الشركات لتطوير برامج الحاسوبية في المنزل لضم النظامين معاً حتر يتمكنوا من العمل في وفاق، ولهذا السبب، تحتاج معظم شركات مطوري البرمجيات لدمج تطوير البرمجيات للتوسط بين اثنين أو أكثر من البرامج المنفصلة.

تطوير تطبيق الهاتف المحمول يوجد تطبيق لأي شيء ممكن أن تتخيله، ولا تزال الشركات في خلق المزيد والمزيد من التطبيقات لعملائها، ومجرد خلق هذه التطبيقات لا يكفي لوحده، لأنهم بحاجة للحفاظ عليها، وتثبيتها وتحديثها وفقاً مع التطور التكنولوجي، ونتيجة لذلك، إذا كانت لديك الرغبة في تعلم تطوير التطبيقات، أنت في الوقت المناسب ولم تصبح في وقت متأخر عن ذلك.

أفضل المهارات التي ستساعدك في الحصول على الوظيفة

Comments are closed.

عن الشركة

قصة كفاح عاشتها شركة عربجيك منذ الربع الاخير بعام 2014 عندها بدات شركة عربجيك بتوفير خدماتها للافراد على المستوى الصغير و ما هي الا شهور قله جعلت شركة عربجيك بين يديك الان تخدم الاعمال و الافراد على السواء فيما يحتاجونه من خدمات تخص تصميم المواقع